أفضل عروض اسطنبول

09 مايو 2024

عروض اسطنبول

هل تُخطط إلى قضاء عطلتك الصيفية مُستمتعًا بالأجواء التركية الساحرة؟ نعلم هذا الأمر في شركة فانتاستك؛ لذلك نوفر لك أفضل عروض اسطنبول يُمكنك الاستفادة منها مع زيارة مجموعة من أشهر معالم المدينة الجذابة مع الاسترخاء في أفخم الفنادق المميزة! تابع هذا المقال للمزيد من التفاصيل.

أشهر المناطق السياحية في اسطنبول

قبل أن نتعرف على أجود عروض اسطنبول دعنا نتعرف أولاً على مجموعة من أشهر المناطق والمزارات السياحية الخلابة والمثيرة للاهتمام الموجودة في المدينة فيما يلي:

مضيق البوسفور

يُعتبر مضيق البوسفور واحدًا من أبرز معالم اسطنبول السياحية حيث يقطع هذا المضيق أشهر جسور اسطنبول وهما: جسر البوسفور، جسر السلطان سليم الأول، وجسر السلطان محمد الفاتح. ونجد العديد من المناطق السياحية في نطاق مضيق البوسفور مثل: قصر توب كابي، قلعة الفتاة، قلعة أناضول حصار، ودولمة بهجة التي تُعد من أهم قصور الدولة العثمانية.

يبلغ طول مضيق البوسفور 30 كم كما نجد عرضه يتراوح ما بين 550م و 3000م ويقع بين مساحة شاسعة من اليابس على طرفاه الأوروبي والآسيوي كما أنه يصل بين بحر مرمرة والبحر الأسود. يُعتبر هذا المضيق من أنسب الأماكن السياحية التي نُرشح لك زيارتها بقوة في مدينة اسطنبول.

جزيرة الأميرات

تُعد من أروع المناطق الترفيهية الخلابة التي تقع في مدينة اسطنبول، حيث يُمكنك عند زيارتها الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الساحرة والمباني التاريخية العريقة، مع المرور بالشوارع والبيوت الجذابة المنظمة والمتناسقة في ألوانها مما يُعطيك شعور بالوجود داخل لوحة فنية إبداعية.

صهريج البازيليك

إذا حصلت على واحدًا من أفضل عروض اسطنبول المميزة، لا تتردد في زيارة صهريج البازيليك العريق فهو عبارة عن واحدًا من أكبر الخزانات الأرضية القديمة الذي تعود نشأته إلى الامبراطورية البيزنطية، حيث يُمكنك الاستمتاع بزيارة قصر الصهريج الذي يُمثل تحفة فنية رائعة مُزينة بالأضواء الصفراء الخافتة التي تظهر كشموع في جميع أنحائه وصوت خرير المياه المميز النابع من البرك المغمورة، مما يجعله معلم سياحي جذاب ومناسب للعائلات في مدينة اسطنبول.

يُمكنك زيارة أيضًا متحف صهريج البازيليك الشهير بأعمدته الشاهقة والمزخرفة بأجمل زخارف العصر البيزنطي، وأحواض المياه النقية في قاعه التي تضم تشكيلة رائعة من الأسماك الملونة التي تضفي رونقًا مميزًا على المكان. ويُعد صهريج البازيليك من أفضل الأماكن السياحية التي يُمكنك زيارتها في فصل الصيف لما يتمتع به من برودة بداخله.

برج غلطة

إذا كنت تنوي الاستمتاع بـ عروض اسطنبول الجذابة، فلا يُمكنك أن تضيع فرصة زيارة برج غلطة الذي يُعد واحدًا من أروع وأقدم الأبراج في تركيا، تم تشييد البرج في العصور الوسطى بمنطقة غلاطة في مدينة اسطنبول، ويتمتع بإطلالة خلابة تجمع بين مضيق البوسفور، البحر، ومدينة اسطنبول في الوقت ذاته.

معرض الشوكولا في اسطنبول

يتواجد المعرض في منطقة اسنيورت، ويُعد من الأماكن السياحية الرائعة والمناسبة للعائلات والأطفال لما يتمتع به من مُجسمات وهياكل لمدينة اسطنبول وأبرز معالم تركيا السياحية مُصنعة بالكامل من الشوكولاته، يتكون المعرض من 4 صالات تضم أكثر من 122 مُجسم، ويُعد من الأماكن المفتوحة في اسطنبول المناسبة للزيارة في أيام الصيف. 

إقرأ أيضًا: أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول

أفضل عروض اسطنبول من شركة فانتاستك

نُقدم لك في فانتاستيك أروع البرامج والعروض السياحية التي تُعد خيارًا مثاليًا لك عند زيارة مدينة اسطنبول، حيث تتمتع عروضنا بالعديد من المزايا، إليك أهمها:

  1. نوفر لك حجوزات في أفضل الفنادق المريحة والفاخرة بمدينة اسطنبول.
  2. نُقدم لك جولات وزيارات سياحية وترفيهية بشكل يومي في أشهر معالم اسطنبول الساحرة.
  3. تشمل عروض اسطنبول الاستقبال والتوديع من والى المطار.
  4. نُسهل عليك الانتقال داخل المدينة حيث نوفر لك سيارة سياحية خاصة بك لتنعم برحلة آمنة ومميزة.
  5. نُقدم لك خطوط اتصالات مُدعمة بباقات انترنت لجميع الأفراد.
  6. نوفر سائقين خصوصيين لك.
  7. نُوفر لك تأمين سفر دولي.

أشهر شركة سياحة في تركيا

إذا كنت ترغب في استكشاف أشهر وأجمل الأماكن السياحية بتركيا تحديدًا بمدينة اسطنبول، فأن شركة فانتاستك للسياحة هي أفضل خيار لك، وهذا يرجع إلى عدة أسباب نوضحها إليك فيما يلي:

  • نوفر لك أفضل عروض اسطنبول بأسعار مميزة.
  • يستقبلك فريقنا فور وصولك إلى مطار اسطنبول ويأخذك في جولة ليلية ساحرة في المدينة بعد الذهاب إلى الفندق.
  • يتم استلام غرف الفنادق في الموعد المحدد.
  • يُمكنك التعديل في برنامج الرحلة وهذا يكون بالاتفاق مع الشركة أولاً قبل السفر.
  • يُمكنك حجز رحلتك بكل سهولة من خلال موقعنا الإلكتروني أو عبر الواتساب مع الإطلاع على برنامج رحلتك.
  • نُقدم لك العديد من خيارات الدفع الآمنة والمريحة التي يُمكنك اختيار ما يُناسبك من بينها.

في النهاية، بعد أن تعرفنا معًا على أشهر المناطق السياحية في اسطنبول، أفضل عروض اسطنبول المُقدمة من فانتاستك، وأشهر شركة سياحة في تركيا. لا تهدر وقتك في الانتظار! سارع بحجز رحلتك الآن! واستمتع بـ السياحة في اسطنبول مع فانتاستك!

تواصل معنا عبر الواتساب